الأربعاء، 3 يوليو 2013

الطرق الممنوعة لجلب الزوار للربح من ادسنس

ادسنس

















بسم الله الرحمن الرحيم
طرق جلب زوار ممنوعة فى جوجل ادسنس
الربح من جوجل أدسنس يعد من أسهل الطرق الربحية على الانترنت ويمكنك تحقيق ربح جيد منه ولكن شركة جوجل تضع سياسات قوية ملزمة لكل من يشترك فى جوجل أدسنس وتلتزم بها بشدة وتتعامل بحزم مع كل من يخالف بنود سياسة الخدمة. وجوجل أدسنس هو باب رزق فتح امامك إن شاء الله واستطعت الحصول على حساب فى جوجل ادسنس فتعامل معه بحذر ولا ترتكب الأخطاء التى قد تؤدى لغلق حسابك .
سأتحدث معكم فى هذة المقالة عن طرق لجلب الزوار تمثل خطرا على حسابك فى جوجل أدسنس :
أول هذة الطرق : هى مواقع تبادل الزيارات :
جوجل تعتمد حاليا دفع لنسبة الظهور لإعلانات جوجل ادسنس على صفحات المواقع وفى مقالات سابقة فى مدونة جوجل أعلنت أن طرق تبادل الزيارات والحصول على زيارات غير مستهدفة يمثل خطرا على حساب الادسنس الخاص بك .
ومن الأفضل عدم إتباع مثل هذة الطرق لأنها تأخذ مساحات من استضافة الموقع الخاصة بك وأيضا لا يضيفون الى موقعك لأنهم غير مستهدفيين لذا فرص حصولك على ضغطات منهم ضعيفة وأيضا يمثلون خطورة على حساب الادسنس الخاص بك لذا لا تشغل بالك بالتعامل مع مثل هذة المواقع إن كنت ممكن يستخدمون الربح من ادسنس كوسيلة تحقيق دخل من الانترنت .


ثانى الطرق : الحصول على زوار من مواقع ذات محتوى مخالف لأدسنس أو ممنوعة من جوجل ادسنس :
بعض المواقع ذات المحتوى الممنوع من ادسنس أو الممنوعة كليا من التعامل مع شركة جوجل ادسنس ووضع اعلاناتها عليها تلجا لبيع مساحات إعلانية أو فتحات إجبارية كوسيلة ربحية أخرى من زوارها والإعلان لدى هذة المواقع فى بعض الاحيان قد يمثل خطورة على موقعك إن استخدمت طريقة مثل الفتحات الإجبارية لان الزائر بنسبة أكبر ايضا غير مهتم بموقعك أو محتواه وهو ما يضر المعلنيين فى جوجل لذا الأفضل أيضا الإبتعاد عنها .
أفضل طرق لتحصل على زوار بشكل مستهدف وتبتعد عن المشاكل مع جوجل أدسنس :
أن تقوم بالإعلان فى جوجل أدوردز إن كنت تريد زوار مستهدفيين بجودة عالية بطريقة مدفوعة ، كما يمكنك أن تؤجر بنرات إعلانية فى مواقع شبيهة بنفس محتوى موقعك فبهذا ستكون بالطبع غير ممنوعة من ادسنس ” وهذا بناء على ملاحظاتك مثل ان تجد اعلانات جوجل أدسنس بها أو ان تجدها ملتزمة بمحتوى مقبول ” وبهذا تحصل على زوار مستهدفيين .
وعناكب جوجل يمكنها تمييز هذا فى موقعك وبالاخص إن كنت تستخدم خدمة إحصائيات مثل الخدمة المقدمة من جوجل ” جوجل أناليتك ” .
جوجل ادسنس باب رزق فتحه الله أمامك وكما قلنا الربح منه مميز وأسهل كثيرا من غيره فحافظ عليه ولا تضيع الحساب منك .

التعليقات : 0

إرسال تعليق