السبت، 29 يونيو 2013

اسرار لجاذبية الرجل ... تعرف عليها

كثير من الرجال يتهمون انفسهم بأن شخصياتهم تفتقد للأثارة والجاذبية بنظر بنات حواء, فالأمربه بعض الخلط عزيزى الرجل, فهناك
اعتقاد من قبل بعض الرجال ان المرأة تستجيب لنوعيات معينة من الرجال, وكأن الرجلالذى لا يتسم بهذه الصفات , يفتقد الجاذبية والوسامة بنظر حواء, ولكن لابد ان تدرك عزيزى القارئ انه برغم ان الوسامة والمظهر من العلامات الهامة التى تشير الى شخصية الرجل الجذاب, الا انها ليست بمستوى اهمية السمات الشخصية خصوصا على المدى البعيد , لذا لابد من الأعتراف بأن اسلوب الرجل ومهاراته فى التواصل مع بنات حواء له تأثير السحر على عقولهن و قلوبهن, لذا نقد ملك اليوم سمات شخصية الرجل الجذاب.

سمات الرجل الشخصية الجاذبة لبنات حواء :
 


1- شخصية الرجل المسيطر :


يحظى الرجل المسيطر الحازم بأعجاب بعض بنات حواء الباحثات عن الشعور بالأمن والحماية والأستقرار العاطفى والأسرى,فالرجل الحازم يكون ثاقب النظرة طموح لدية الكثير من الخبرات وحديثه شيق مثير, لذا تشعر حواء بأنوثتها مع شخصية الرجل المسيطر.

2- شخصية الرجل المطيع : 



هناك فئة من بنات حواء تعشق الرجل المطيع الذى يتلمس اى طلب لها لينفذه سواء سليم او خطأ ابتغاء مرضاتها, ولأن الرجل المطيع يتسم فى اغلب الأحيان بالهدوء والرومانسية والرزانة والأتزان , نجد حواء تعشقه لأنه يحقق لها مطلبها فى الأنفراد بأرائها.

3- شخصية الرجل الرومانسى: 



قد تكون الرومانسية حلم بعض بنات حواء بينما يفضل الجزء الباقى شخصية الرجل الواقعى,فالسمتان على حدا سواء فى عالم حواء, وجهان لعملة واحدة هى جاذبية الرجل, فشخصية الرجل الرومانسى تجد فيها حواء نعومة و رجولة من نوع خاص حيث تتسم شخصية الرجل الرومانسى بسعة الأفق والخيال الذى تعشقه معظم بنات حواء فلديه حصيلة كبيرة من كلمات الحب والغرام التى تأخذ بلب بنات حواء الرومانسيات.


4- شخصية الرجل الواقعى :



برغم ان شخصية الرجل الواقعى تتسم ببعض الجمود والجفاء فى بعض الأحيان الا انها شخصية لها معجبون من بنات حواء, حيث تتسم شخصية الرجل الواقعى براجحة العقل والقيادة وحل المشاكل ومواجهة احلك الظروف بقوة وصلابة, فتتخيل المرأة ان شخصية الرجل الواقعى هى شخصية " سوبر مان" المحقق لكل الأمال والأحلام.

5- شخصية الرجل الكريم : 



تعشق حواء الرجل ذو الشخصية الكريمة الذى يعطى ليسعد من حوله, فهى تشعر بالراحة والأمان معه, لذا نجدها كثيرا تطلق على نفسها بأنها محظوظة لمقابلة شخص مثله لا يتوانى عن اسعادها بأى شيئ يمتلكه, فهى على قناعة بأن الرجل الكريم فى عطاؤة المادة كريم ايضا فى مشاعره وعواطفه, وهذا بالقطع ما يتسم بة الرجل الكريم فهو مثال للتفادى والتضحية والأيثار.

6- شخصية الرجل المغامر : 



تجد بعض بنات حواء ان تحلى الرجل بشخصية مثيرة محبة للمغامرة سر من اسرار جاذبية الرجل, فهناك امرأة تجد متعتها فى القرب من شخصية رجل متجدد لديه الكثير من الخبرات والتجارب والأحاديث الشيقة, فالرجل ذو الشخصية المثيرة غالبا لديه قدرة فائقة على جذب الأنتباة بما يتمتع به من سرعة بديهة وقوة ملاحظة, فهو مدرك جيدا لمفاتيح حواء.

والأن بعد ان نقلنا لكم اسرار جاذبية الرجل نطرح عليكم بعض الأسئلة 

ما هى نوع شخصيتك ؟
هل شخصيتك جذابة ؟
اى الشخصيات تود ان تكون ؟

التعليقات : 0

إرسال تعليق